ادارة المخاطر للشركات

ادارة المخاطر للشركات

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

ادارة المخاطر للشركات

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

يحتاج رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة إلى تحديد المخاطر المختلفة التي قد تواجه مشاريعهم وإجراء تقييم لهم، المشروعات الناشئة مبتكرة بطبيعتها، وتتميز بكونها شركات تتعامل مع قدر عال جدا من الغموض وعدم اليقين والذي يعرضها بالتالي لعدد هائل من المخاطر التي لا حصر لها، فعلى سبيل المثال قد لا يوافق العملاء الجدد بسهولة على ما تطرحه الشركة الناشئة من قيم جديدة عليهم، أو حتى من قبل السلطات التي لديها القدرة على تنظيم الجوانب المثيرة للجدل لمثل تلك النماذج التجارية الجديدة.
إدارة المخاطر الفعالة تعتبر واحدة من العمليات الرئيسية التي تساعد في بناء وتشغيل الشركات الناشئة الناجحة، والتي يتعرض لها هذا الكتب بشكل بسيط وعملي وتفصيلي.

تقييمات ومراجعات ادارة المخاطر للشركات

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

محمد الباز محمد الباز

رائد أعمال لديه خبرة طويلة وعملية في مجال إدارة وتأسيس الشركات والمشاريع الناشئة، وهو رئيس مجلس الإدارة الحالي لشركة "المؤشر" للبرمجيات، إحدى شركات بورصةالنيل المصرية. حاصل على ماجيستير إدارة الأعمال MBAوبكالوريوس الهندسة، كما أنه حاصل على المستوي الأول من شهادة مدير محافظ مالية معتمد لدي هيئة سوق المال Certified portfolio Manager. أسس الباز مشروع "إعمل بيزنس" في عام2012 ومنه خرجت عدة مشاريع منها "أكاديمية إعمل بيزنس" في عام 2016 والتي تهدف تقديم النصائح والعلم لأصحاب الأعمال، لإدارة مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة بشكل صحي

إصدارات اخري للكاتب