الخلايا الجذعية
0
شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 100 دولار
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

الخلايا الجذعية

ظلّ الإنسان على مدى تاريخه يبحث عن إكسير الحياة الذي يبقينا شباباً في جسدنا وعقلنا إلى الأبد. فهل حدث مع اكتشاف الخلايا الجذعيّة أن العِلم الحديث في «الطب الحيوي» قد نجح في ما فشل فيه السحَرة والخيميائيون؟ كُتب هذا الكتاب ليتعامل مع هذا السؤال والأسئلة الأخرى عما يمكن أن تعنيه الخلايا الجذعيّة للصحّة والمجتمع، الآن وفي المستقبل القريب؟ ولأن ميدان أبحاث الخلايا الجذعيّة يتقدّم بسرعة بالغة، فإنه بعد أربع سنوات فقط من صدور الطبعة الأولى لهذا الكتاب تبيّن أنه بحاجة إلى التحديث. تتضمّن هذه الطبعة الثانية أقساماً جديدة عن البيوتكنولوجيا، و«أعضاء فوق رقائق»، والحقائق والخيال العلمي عن العلاج بالخلايا الجذعيّة.
بالمقابل، هناك إثارة متزايدة حول الخلايا الجذعيّة، حيث يرى العلماء بزوغ تكنولوجيا مذهلة، حدودها غير معروفة بعد. ويرى الأطباء فرصاً لعلاج أمراض تقدّم السن، والمستثمرون في البيوتكنولوجيا يتوقّعون نشأة فرص تسويق جديدة للمنتجات التجاريّة المبنيّة على الخلايا الجذعيّة.. وأيضاً هناك أسئلة يتساءل عنها القادة السياسيّون والدينيّون: هل نريد هذه التكنولوجيا؟ هل هي آمنة، وإلى أين ستؤدّي؟ أين نضع القيود للعلم والمجتمع؟



بالنسبة لتنامي النقاشات العاصفة في مجال الخلايا الجذعيّة، فإن هذا الكتاب يضعها بوضوح في السياق الصحيح. فيوفّر الكتاب نظرة عامّة شاملة، وقابلة للفهم. ويميّز بين الحقيقة والخيال العلمي، كما يميّز بين الوعود الفارغة والحقائق بالنسبة لغير الخبراء في هذا المجال.
سواء كنت عزيزي القارئ طالباً أو مريضاً، أو سياسياً أو محامياً، أو مستثمراً.. أو ببساطة مجرّد مهتمٍ بالموضوع، فإننا نأمل بأنك سوف تستمتع بهذا الكتاب بقدر استمتاعنا بأبحاثه وكتابته.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

مجموعات قصصية مجموعات قصصية

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
0