تخلص من التوتر

تخلص من التوتر

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

تخلص من التوتر

قيِّم هذا الكتاب:

1

عن الكتاب

اجلس، واسترخِ، وتخلص من التوتر

هذا النهج الذي يتعامل مع كافة الجوانب الإنسانية يمنحك طريق بسيطة ومباشرة للحد من التوتر والضغوط؛ بدنياً، وذهنياً، وعاطفياً.



هذا الكتاب – من تأليف مايكل أولبين، خبير التوتر والضغوط، وسام براكن، الكاتب الذي حرر حياته من التوتر، يتميز عن غيره من الكتب التي تتناول موضوع التحكم في التوتر والضغوط بأمر مهم، أنه يتبع نهج "الشخص الكامل" نحو التوتر؛ جسدك، وقلبك وعقلك وروحك. إنه يدرك أن أي من جوانب حياتك، أو جميعها، قد يكون سبب في شعورك بالقلق. ويساعدك على أن تعرف نفسك بوضوح؛ من أنت؟ وما الأمور الأهم بالنسبة لك؟ وما أهدافك؟ يُظهر لك المؤلفان كيف تتحمل مسؤولية حياتك، وكيف تتخذ خيارات أفضل للوقاية من التوتر في المقام الأول.

يكشف المؤلفان سبعة تحولات رئيسية في نموذج الشخصية من أجل التحرر من التوتر والضغوط؛ من رد الفعل إلى المبادرة، ومن غياب الحافز إلى الإلهام، ومن الضغوط إلى الأولويات، ومن الصراعات إلى التناغم، ومن القلق إلى التعاطف، ومن الدفاع إلى التنوع، ومن التوتر إلى الطمأنينة. عند التعمّق في كل واحد من تلك التحوّلات، يتعلم القرّاء كيفية منع معظم التوترات والضغوط اليومية التي يتعرض لها الناس عادة، من خلال فهم مصادر وأسباب تلك الضغوط.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

تقييمات ومراجعات تخلص من التوتر

100%
1 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/5

عن الكاتب