جوهرة
0
شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 100 دولار
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

جوهرة

لقد عشت حياة صعبة بين امرأتين .. الأولى سبب راحتي و الثانية سبب عذابي ..
الأولى هي جوهرة .. لا أحد مثل جوهرة ، في حبها و حنانها و شهامتها ... إنها طمأنينتي في هذا العالم القاسي .. إنها ملجئي و ملاذي ، إنها واحتي و بلادي ..
أما الثانية فهي ورود .. ما أدراك ما ورد يا أمي .. إنها هوائي ، إنها أنا في جسد آخر ، إنها أملي و يأسي ، سعادتي و تعاستي ، حلمي و كابوسي ..أحبها .. نعم أحبها أكثر من أي شيء ، أكثر من أي أحد ، أكثر من أي كم و عدد ..
ورد الجميلة الفاتنة .. ورد ببشرتها المشربة بالحمرة ، وخديها المرتفعين، ورد بشفتيها المكتنزتين ، و عينيها اللتان تحملان جمال الكون و غموضه، ورد بشعرها المنسدل على كتفتيها بنعومة تعادل كل نساء الأرض.. ورد التي تشبه اسمها في كل تفاصيلها ، ورد ذات الصوت الرخيم الذي يحمل في نبرته أجمل ألحان العالم و نغماته .. ورد حبيبتي التي أرغبها و عني الحياة تمنعها .. ورد التي لا أستحقها بسببك أنت يا أمي ..
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

علياء الكاظمي علياء الكاظمي

علياء الكاظمي (17 أبريل-) روائية وكاتبة كويتية. عضوة في رابطة الأدباء تحمل شهادة التمويل من كلية العلوم الادارية جامعة الكويت وتعمل في القطاع الخاص بداياتها في الكتابة لم تكن تخطط لها ولم يخطر ببالها أن تصبح كاتبة على الرغم من عشقها للقراءة "لكن حدث في يوم من أيام عام 2006 عندما كانت تقرأ رواي...

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
0