صاحب الظل الطويل

صاحب الظل الطويل

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 500 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

صاحب الظل الطويل

قيِّم هذا الكتاب:

1

عن الكتاب

ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قصص الطفولة التي تركت اثارها في قلوبنا هايدي اني طرزان سارة او سالي ، اوليفر تويست ، توم سوير وحتى هاري بوتر . ان هؤلاء هم الابطال الذين نتعلم من خلالهم ان نحب الحياة وان ننتمي للعالم حقاً بتعبير جودي آبوت.
كتبت هذه الرواية في عام 1912 ومنذ ذلك الحين وهي مصدر الهام للقراء والكتاب والفنانين على حد سواء، وقد تم تحويلها مرارا الى عروض مسرحية وموسيقية ، افلام ومسلسلات وحتى الى مسلسلات كرتونية. تحكي هذه الرواية مغامرة جودي آبوت التي خرجت من الميتم لان احد الاوصياء قرر التكفل بعملية تعليمها بعد ان لاحظ موهبتها الاستثنائية في الكتابة والكتابة الريفة تحديداً واصرارها على السعادة بصفتها خيارا في الحياة وليست حقا مكتسبا من الولادة.

تقييمات ومراجعات صاحب الظل الطويل

0 تقييمات
100%
1 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/4
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

جين ويبستر جين ويبستر

جين ويبستر واسمها الحرفي أليس ويبستر ولدت في 24 يوليو عام 1867 وتوفيت في الحادي عشر من يونيو عام 1916. هي روائية أمريكية ومؤلفة للعديد من الكتب من ضمنها أبي طويل الساقين وعزيزي العدو. ولدت أليس جين تشاندلر وبستر في فريدونيا، نيويورك. كانت أكبر طفل من آني موفيت وبستر وتشارلز لوثر وبستر. عاشت طفولتها المبكرة في وضع أمومي قوي وناشط، مع جدتها والأم التي تعيش جميعا تحت سقف واحد. عملت جدتها على قضايا الاعتدال وعلى المساواة العرقية والاقتراع للمرأة. وكان والدها هو مدير أعمال توين ثم ناشر العديد من كتبه من قبل تشارلز ل. وبستر والشركة، التي تأسست في عام 1884. في البداية كان العمل ناجحا، وعندما كانت أليس بعمر خمسة سنوات انتقلت الأسرة إلى حجر براون، إلى داخل نيويورك، واجهت شركة النشر صعوبات، والعلاقة مع مارك توين تدهورت. في عام 1888، والدها كان انهيار و أخذت إجازة من الغياب، وعادت العائلة إلى فريدونيا. وانتحر في وقت لاحق في عام 1891 من جرعة زائدة من المخدرات. ذهبت أليس إلى مدرسة فريدونيا وتخرجت في عام 1894.

إصدارات اخري للكاتب