صليب موسى

صليب موسى

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

صليب موسى

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

"ولماذا كل تلك النواهي؟

أوَلمْ تكن أغلب وصايا الرب العشر لكليمه موسى نواهي؟ ثماني تحديدا. أوَلمْ يفعلها مع آدم وحواء في شجرته المباركة؟ النهي أسبق دائمًا من الأمر وأشد أهمية، ففي فعْله يحدث الجرم أو الخلل أو المعصية، أما الأمر المنسي ففي عدم فعله ضرر أقل، وذنب يجوز تكفيره أو تداركه".

في إحدى ليالى ديسمبر الثلجية، يتم استدعاء المصور الثلاثيني «بهى» المرتبط بتاريخ طويل مع دير سانت كاترين للتحقيق في وفاة غامضة للراهب اليوناني «بافلوس» المسئول عن مكتبة الدير ومخطوطاتها النادرة، ليكتشف «بهى» بمساعدة البدوى أبى عمران ووثائق الدير النادرة العديدَ من الأسرار الخطيرة.

تقييمات ومراجعات صليب موسى

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

هيثم دبور هيثم دبور

هيثم دبور (مواليد مايو 1986) كاتب صحفي وسيناريست وشاعر، له العديد من المؤلفات في القصة القصيرة والشعر، وكذلك شارك في كتابة عدد من البرامج الساخرة الناجحة والأفلام القصيرة والتسجيلية والطويلة. تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة، اهتم بصناعة الكتب والنشر في العالم العربي بشكل كبير، كان أول من قدم إعلانا مصورا لكتبه من خلال كتاب "أول مكرر" ثم كليبات مصورة في "أزمة منتصف العمر 23 سنة" وأخرجهما المخرج كريم الشناوي، وانتشرت الظاهرة بعده بشكل كبير، قدم مع كتاب مادة 212 فيلما تسجيليا سبق الكتاب وأخرجه المخرج كريم الشناوي، وحقق صدى واسع في المشاهدة وعرض في أكثر من محطة فضائية مثل بي بي سي والتلفزيون الألماني والجزيرة ودريم، كما عرض في أكثر من مهرجان حول العالم وترجم للإنجليزية. كان كتابه مادة 212 الكتاب الأول في الوطن العربي الذي تطبق دار الشروق طريقة البيع مقدما، أو البيع عن طريق الحجز وهي الطريقة المعمول بها في الخارج، وحققت الطريقة نجاحا ملموسا دفعت الدار لتكرار التجربة فيما بعد. له عدد من التجارب في كتابة البرامج التلفزيونية الناجحة، مثل "نشرة أخبار الخامسة والعشرون"، وتوك شو العرائس "شيكا بيكا" و Saturday Night Live بالعربي، وله عدة تجارب سينمائية بأفلام قصيرة وتسجيلية نالت عددا من الجوائز في مهرجانات السينما حول العالم، مثل مهرجان فينيسا وأوسلو، ويعد "فوتوكوبي" فيلمه الطويل الأول، وهو بطولة محمود حميدة وشيرين رضا وبيومي فؤاد، ومن إخراج تامر عشري.وفيلمه الثاني "عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي ؛ محمد ممدوح ؛ روبي ؛ أحمد مالك وإخراج كريم الشناوي

إصدارات اخري للكاتب