قبس من حكايا

قبس من حكايا

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

قبس من حكايا

قيِّم هذا الكتاب:

2

عن الكتاب

تاريخنا ليس كأيِّ تاريخٍ سبقَ وأنْ قرأتَه، ولهذا اخترنا منه قبسًا، قبس فيه كلُّ شيءٍ، العزّةُ والمنعة والكبرياء، ولحظاتُ الخزيّ التي تؤلم، والوجع الذي يُبكي، والسخط الذي يجرح حنجرتك المسكينة من البكاء وهي تهتف أن ياللغباء! تستطيع أن تعيش فيه كلّ شيءٍ، ستبكي وتفرح وتحزن في صفحةٍ واحدةٍ لا غير، وهذا ليس بغريبٍ عن التاريخ.
سترى بعينيك الغلام وهو يتوعد عمر بن الخطاب، ستسافر مع خالد من اليمن إلى أبعدِ نقطةٍ في الشمال ليحكيَ لكَ ما فعله بالفرس، وتعبر معه السماوة إلى جيوش المسلمين الأربعةِ في اليرموك ترى الرومان وهم غاطسون في الحديد، وتعود مرة أخرى للعراق ترى المثنى بفرسه يختال بين الجموع، ويحكي لكَ سعدُ بن أبي وقاص ما فعله طليحة بن خويلد بالفرس في القادسية....

تقييمات ومراجعات قبس من حكايا

50%
1 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
50%
1 تقييمات
5/3

عن الكاتب

عمر محمد عمر محمد

هو من مواليد مصر في 1994م.. بجانب دراسته علم النفس بكلية الآداب فهو معروف بولعه بالتاريخ الإسـلاميّ بشكلٍ خاص، ويحاول سرده بهدوء بعيد عن جفاف الأساليب الأكاديمية.. صدر أول أعماله إلكترونياً وهو كتاب تاريخي بعنوان قبس من حكايا، تلاه رسائل إلى الحب الذي يتخذ طابعاً رومانسيا، ومؤخراً نشرت أولى رواياته معركة لم تبدأ بعد ورقيا عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع وعنها يقول: "أمَّا هذه فروايةٌ عزيزةٌ على القلبِ والنفسِ معًا، كُتبتْ بصدقٍ لا يُبارى، وكتب التاريخُ فيها من الذاكرة لا أكثر، وإن كانتْ صغيرة الحجم بسيطة المعنى إلا أنَّها صادقة، ولعل هذا يكفيني منها"..

إصدارات اخري للكاتب