مذكرات طالب - الحقيقة المرة

مذكرات طالب - الحقيقة المرة

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

مذكرات طالب - الحقيقة المرة

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary Of A Wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي لـ "زينة إدريس".

وبالعودة إلى بطل مذكرات طالب الذي بدا أنه يستعد لدخول "السنوات المربكة" أو سنوات تحمل المسؤولية والتفكير في المستقبل، سنرى معاً ماذا ستخبأ له السنوات القادمة؟ وهل النضوج كل ما ينقصه فعلاً؟

فجأة، وجد غريغ نفسه يتعامل مع الضغوطات الناجمة عن الحفلات المختلطة، وزيادة المسؤوليات، ومع التغييرات المربكة التي ترافق مرحلة النضوج أيضاً: كل ذلك من دون أن يكون صديقه الحميم راولي موجوداً إلى جانبه. فهل سيتمكن غريغ من اجتياز هذه المرحلة بمفرده؟ أم إنه سيضطرّ إلى مواجهة الحقيقة المرّة؟
قالوا عن الرواية: "مذكّرات طالب، عازمة على السيطرة على العالم" - مجلة تايم.
"السلسلة الأكثر نجاحاً التي نشرت للأولاد" - واشنطن بوست.
"إن كان أولادكم يحبّون القراءة... وتحديداً إن كانوا لا يحبّون القراءة، فهذا هو الكتاب المناسب لهم" - ووبي غولدبرغ، ذا فيو.

تقييمات ومراجعات مذكرات طالب - الحقيقة المرة

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

جيف كيني جيف كيني

جيفري باتريك كيني (بالإنجليزية: Jeffrey Patrick Kinney)‏ هو مصمم ألعاب ورسام كارتون ومنتج أفلام وممثل وكاتب أمريكي، اشتهر بتأليفه لسلسلة روايات يوميات الفتى الجبان، كما أنه صاحب ومُنشئ موقع بوبتروبيكا الخاص بالأطفال، بالإضافة أنه ظهر في فيلم يوميات الفتى الجبان المبني على سلسلة رواياته. ولد جيف في 19 فبراير 1971 في فورت واشنطن بولاية ماريلاند في الولايات المتحدة. ارتاد جامعة ماريلاند في أوائل التسعينات، وهناك قام بخلق شخصية خيالية Igdoof وصار ينشرها في صحيفة الجامعة The Diamondback. ارتاد جيف مدرسة بيشوب ماكنارما الثانوية في فورستفيل في ماريلاند، ويعيش حاليّاً في بلينفيل في ولاية ماساتشوستش مع زوجته وابنيه الاثنين. يعمل جيف بدوام كامل في تصميم ألعاب الإنترنت كما أنه أنشأ موقع بوبتروبيكا الخاص بالأطفال والمعروف بشكل كبير بين الأطفال في أنحاء العالم. يضم الموقع جزيرتين تُدعيان بـ"Wimpy Wonderland و Wimpy Boardwalk" حيث نجد هناك شخصيات سلسلة يوميات الفتى الجبان في عالمه الخيالي. وقد طُبع وبيع أكثر من 58 مليون نسخة من سلسلة الفتى الجبان في جميع أنحاء العالم في 2010 مما دفع منتجي الأفلام لتطوير فيلم مبني على الرواية، وقد شغل جيف منصب المنتج التنفيذي للفلم، وقام بالمشاركة كممثل في الجزء الثالث منه.

إصدارات اخري للكاتب