مستهدف المبيعات

مستهدف المبيعات

شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

مستهدف المبيعات

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

يشكل اختيار مستهدف المبيعات الصحيح حجر أساس في قياس نجاح أو فشل أي شركة ناشئة، فإذا وضعت مثلًا مستهدف مبيعات خاطئ فإن ذلك قد يعطي انطباع لك وللمستثمرين أنك لا تسير على الطريق الصحيح.
وكما يقول خبير ريادة الأعمال الأمريكي "بول ستيوارت"، فإن مستهدف المبيعات الصحيح لا يساهم فقط في مراقبتك لمدى قدرة مشروعك الناشئ على اتباع المسار الصحيح أم لا، بل يساعدك أيضًا على معرفة الوقت المناسب للتحرك المُبكر، لكي تعيد مبيعات مشروعك إلى ما كان ينبغي أن تكون عليها في الأساس.
في هذا الكتيب، لن نتطرق فقط للحديث عن "مستهدف المبيعات"، ولكن هدفنا هو مساعدتك على إتقان تكوينه، وكيفية قياسه، ومدى تأثيره على العملية البيعية لأي منتج.

تقييمات ومراجعات مستهدف المبيعات

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

محمد الباز محمد الباز

رائد أعمال لديه خبرة طويلة وعملية في مجال إدارة وتأسيس الشركات والمشاريع الناشئة، وهو رئيس مجلس الإدارة الحالي لشركة "المؤشر" للبرمجيات، إحدى شركات بورصةالنيل المصرية. حاصل على ماجيستير إدارة الأعمال MBAوبكالوريوس الهندسة، كما أنه حاصل على المستوي الأول من شهادة مدير محافظ مالية معتمد لدي هيئة سوق المال Certified portfolio Manager. أسس الباز مشروع "إعمل بيزنس" في عام2012 ومنه خرجت عدة مشاريع منها "أكاديمية إعمل بيزنس" في عام 2016 والتي تهدف تقديم النصائح والعلم لأصحاب الأعمال، لإدارة مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة بشكل صحي

إصدارات اخري للكاتب