13
شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 100 دولار
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً

عرض الـ 100 جنية

#الكمية محدودة 🎉🎁

حرصًا من عصير الكتب على توفير الاعمال القيمة ودعمها بـ أسعار منخفضة
رسالتنا دائمًا هي تحفيزكم على القراءة،و مساعدتكم في الحصول على الكتب بأسهل وأنسب الطرق
هذا العرض يصل الخصم عليه لـ 76%
العروض مدعومة بشكل مميز جدًا .. صدقنى الفرصة المرة دي مش هتتعوض 😀
ملحوظة: أحجام الكتب مختلفة عن المتواجدة فى الصور .. ولكن وجدت على هذا الشكل من أجل الرؤية بشكل أفضل


طريق جهنم للكاتب أيمن العتوم

الرواية تنقسم بينَ بطلَين، الطّاغية الّذي يتكلّم بلسانه، والسّجين الّذي يروي مشاهداته خلال ثلاثين عامًا من العذابات الّتي لا يُمكن أنْ يتخيّلها أيّ بشريّ.
"الأمل ليس وَهمًا كما يعتقد اليائس. الأمل حالة؛ انظر حولكَ وستجدُ كلّ شيْءٍ يحتفي بالأمل. كلّ شيْءٍ يتحوّل إليه. كلّ شيءٍ يُريد أن يكونه. تخيّلْ أنّ الكون والكائنات بلا أمل؛ كيف يُمكن أن تكون هناك حياة، كيفَ يُمكن أن يُعبَد الله؟! الآخرةُ أمل الدنيا. الفوزُ أمل المُعذَّبين. النهاية أمل المُتعَبين. الحقيقة أمل الخائفين. والعدل أمل المظلومين".
_______________________________________

انونيم للكاتبة نوران حسين

"بعض الأبواب ما كان لها أن تفتح ... بعض الأسرار ما كان لها أن تكشف، ولكنه الفضول البشرى الذى قد يدفعك لنبش قبور الماضى فتقع فريسة فى شباك المجهول ولن تستطع الإفلات منها إلَّا بالموت!"

___________________________________________

حذاء ازرق للكاتب خالد حمدي

"عالم القلم سرمدي وساحر للغاية، كفضاء شاسع نجوب مجراته بلا انقطاع، لكن الميزة فيه أنه بلا معايير تضبط حدودية المكان، أو الزمان أو ..أو العقل! رحلتنا الأولى ستكون مميزة وفريدة، سنقطع خلالها مسافات متقاربة، لنزورَ سويًا أربعة عشر كوكبًا مختلفًا، ما بين خيال ممتع وواقع ملموس، فيهم من التشويق والإثارة ما يكفينا لنجدد طاقاتنا.
حسنًا .. ها قد أشارت عقارب ساعة الزمن لتمام منتصف الليل، ستنطلق الرحلة على الفور، اشحذوا حواسكم فضلًا، اربطوا أحزمة عقولكم و ..ولننطلق".

_____________________________________________

دماء النور للكاتبة سنية زايد

"اخلع عنك الحقيقة والضلال، والشك والإيمان. واترك خارجًا كل خيوط اليقين. كن وحدك الخائن والبريء، والضحية والقتيل. ولندع الله جانبًا فلا تذكره الشياطين. أو تدعوه وهم بقعر الجحيم. فدعنا لا نسبق الأحداث، ولا ننحاز للزمان، ولا نعبث مع رحا الأقدار، فلا يهم من نحن ومن أين جئنا وإلى أين نقطة الوصول؟ وحدك لعنتهم... ووحدك طوق النجاة!"

__________________________________________________
دموع أموية للكاتب محمود السمرائي

"كحلم بعيد سحيق، أقرب ما يكون للأسطورة، تحلق كلمات الحسن البصرى التى نصح بها عمر بن عبد العزيز والتى كان خلفاء بنى أمية يدعون التحلى بها فى سماء قرطبة القرمزى، تقف كسحابة صيف زاخرة فتنظر الى الصراع العنيف." والإمام العادل يا أمير المؤمنين كالقلب بين الجوارح، تصلح الجوارح بصرحه وتفسد بفساده فتضن على قرطبة بغيثها وتمضى تاركة صراعها على أشده".
________________________________________

اللعبة للكاتب ديك الجن

“ليس من المهم فعليًا أن تتزوج عن حب أو بشكل تقليدي.. المهم أن يكون هنالك حب بعد الزواج. وعلامة هذا الحب أن تكثر هذه المشاحنات في بدايات الزواج. المشاكل ليست عكس الحب... عكس الحب هو الإهمال”
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
شحن مجاني
شحن مجاني
بحد أدني 300 جنية
الدفع
تسوق آمن
بياناتك محمية دائماً
54%
7 تقييمات
23%
3 تقييمات
8%
1 تقييمات
0 تقييمات
15%
2 تقييمات
5/4
13